منتديات ثانوية الدرفوفي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 توزيع فروض المراقبة المستمرة حسب الدروس والدورات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
solaxe
عضو ذهبي
عضو ذهبي
solaxe


ذكر
عدد الرسائل : 494
العمر : 31
مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

توزيع فروض المراقبة المستمرة حسب الدروس والدورات Empty
مُساهمةموضوع: توزيع فروض المراقبة المستمرة حسب الدروس والدورات   توزيع فروض المراقبة المستمرة حسب الدروس والدورات I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 09, 2008 8:49 am


<table id=table1 height="100%" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr>

<table id=table22 borderColor=#ff8c8c cellSpacing=0 cellPadding=0 width="86%" bgColor=#ffdddd border=1><tr><td align=middle width="25%" height="100%">الصفحة الرئيسية</TD>
<td align=middle width="25%" height="100%">صفحة التلاميذ</TD>
<td align=middle width="25%" height="100%">جدول الفروض</TD>
<td align=middle width="25%" height="100%">نسخة للطباعة</TD></TR></TABLE>
</TR>
<tr><td><HR width="99%" color=#ff9b9b SIZE=4>
</TD></TR>
<tr><td> السنة الأولى * الأسدس الأول * الفرض الأول - رقم 1</A></TD></TR>
<tr><td>
أجب (ي) عن أسئلة المواضيع الثلاثة التالية
</TD></TR>
<tr><td style="BORDER-RIGHT: #800000 1px solid; BORDER-TOP: #800000 1px solid; BORDER-LEFT: #800000 1px solid; BORDER-BOTTOM: #800000 1px solid" height="20%"> الموضوع الأول: الاشتغال على الوثائق في مادة التاريخ ( 07 نقط )</TD></TR>
<tr><td style="BORDER-RIGHT: 0px outset; BORDER-TOP: 0px outset; BORDER-LEFT: 0px outset; BORDER-BOTTOM: 0px outset"> </TD></TR>
<tr><td style="BORDER-RIGHT: 0px outset; BORDER-TOP: 0px outset; BORDER-LEFT: 0px outset; BORDER-BOTTOM: 0px outset">

<table id=table13 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="80%" bgColor=#ffcccc border=0><tr><td> نص: "في مصر السفلى والعليا...كان الكاتب يترأس كل الجيوش، ويقود الولاة أمام الفرعون، ويحدد لكل</TD></TR>
<tr><td> فرد من الرعية عـدد الخطـى التي يخـطوهـا، إنه يقود البلد كله".</TD></TR></TABLE>
</TD></TR>
<tr><td>
- نص من الأسرة الحديثة (الأسر 228) أورده برينيون وآخرون - تاريخ وجغرافيا – سلسلة هاتيي
</TD></TR>
<tr><td> 1 - عرف (ي) ما تحته خط.................................................................................................2 ن</TD></TR>
<tr><td> 2 - استخلص (ي) من النص المهام التي كان يقوم بها الكاتب.....................................................3 ن</TD></TR>
<tr><td> 3 - أذكر (ي) باقي الفئات التي كان يتشكل منها المجتمع المصري القديم....................................... 2 ن </TD></TR>
<tr><td style="BORDER-RIGHT: #800000 1px solid; BORDER-TOP: #800000 1px solid; BORDER-LEFT: #800000 1px solid; BORDER-BOTTOM: #800000 1px solid" height="20%"> الموضوع الثاني: سؤال مقالي في مادة الجغرافيا ( 07 نقط )</TD></TR>
<tr><td>
تلعب الإحداثيات الجغرافية دورا مهما في تحديد المواقع.
</TD></TR>
<tr><td> حرر (ي) موضوعا في بضعة أسطر، يتضمن الإجابة عن الأسئلة التالية:</TD></TR>
<tr><td> * عرف بالإحداثيات الجغرافية. * أذكر أقسامها. * بين الدور الذي تلعبه.</TD></TR>
<tr><td style="BORDER-RIGHT: #800000 1px solid; BORDER-TOP: #800000 1px solid; BORDER-LEFT: #800000 1px solid; BORDER-BOTTOM: #800000 1px solid" height="20%"> الموضوع الثالث: تعاريف وأسئلة موضوعية في مادة التربية على المواطنة ( 06 نقط )</TD></TR>
<tr><td>
1 - عرف (ي) المصطلحات التالية :.........................................................................................3 ن
</TD></TR>
<tr><td> أ - أدب السجون: </TD></TR>
<tr><td>ب - الجمعية العامة:</TD></TR>
<tr><td> 2 - صل ( ي) بسهم بين الحريات وأصنافها :................................................................................4 ن</TD></TR>
<tr><td>
- حرية الرأي
</TD></TR>
<tr><td> - الحريات الفردية - حرية التملك</TD></TR>
<tr><td> - حرية التجول</TD></TR>
<tr><td> - حرية الصحافة</TD></TR>
<tr><td> - الحريات الجماعية - حرية الاعتقاد</TD></TR>
<tr><td><HR width="60%" color=#ff9b9b SIZE=4>
</TD></TR>
<tr><td width="100%" height="20%">

<table id=table15 style="BORDER-COLLAPSE: collapse" cellSpacing=1 width="100%" align=right border=0><tr>

<table id=table16 borderColor=#ff8c8c height="100%" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="70%" bgColor=#ffdddd border=1><tr><td align=middle width="33%" height="100%">رأس الصفحة</TD>
<td align=middle width="33%" height="100%">جدول الفروض </TD>
<td align=middle width="34%" height="100%">نسخة للطباعة</A></TD></TR></TABLE>
</TR></TABLE>

</TD></TR>
<tr><td>
السنة الأولى * الأسدس الأول * الفرض الأول - رقم 2</A>
</TD></TR>
<tr><td>
أجب (ي) عن أسئلة المواضيع الثلاثة التالية
</TD></TR>
<tr><td style="BORDER-RIGHT: #800000 1px solid; BORDER-TOP: #800000 1px solid; BORDER-LEFT: #800000 1px solid; BORDER-BOTTOM: #800000 1px solid" height="20%"> الموضوع الأول : الاشتغال على الوثائق في مادة التاريخ ( 06 نقط )</TD></TR>
<tr><td> </TD></TR>
<tr><td>
توزيع فروض المراقبة المستمرة حسب الدروس والدورات Fraise
</TD></TR>
<tr><td> 1 - املأ (ي) الخط الزمني لحضارة مصر القديمة بما يناسب:............................................................4 ن</TD></TR>
<tr><td>
عهد الدولة القديمـة، عهد الدولة الوسطى، عهد الدولة الحديثة، انحطاط الفراعنة.
</TD></TR>
<tr><td> 2 - عرف (ي) المصطلحات التاليـة :..........................................................................................3 ن</TD></TR>
<tr><td height=20> الفرعـون، الحضـارة.</TD></TR>
<tr><td style="BORDER-RIGHT: #800000 1px solid; BORDER-TOP: #800000 1px solid; BORDER-LEFT: #800000 1px solid; BORDER-BOTTOM: #800000 1px solid" height="20%"> الموضوع الثاني : سؤال مقالي في مادة الجغرافيا ( 07 نقط )</TD></TR>
<tr><td>
- تعتبر الخريطة أهم وسيلة لتمثيل سطح الأرض.
</TD></TR>
<tr><td> عرف (ي) الخريطة، مع ذكر وتعريف عنصرين من عناصرها.</TD></TR>
<tr><td style="BORDER-RIGHT: #800000 1px solid; BORDER-TOP: #800000 1px solid; BORDER-LEFT: #800000 1px solid; BORDER-BOTTOM: #800000 1px solid" height="20%"> الموضوع الثالث : تعاريف وأسئلة موضوعية في مادة التربية على المواطنة ( 06 نقط )</TD></TR>
<tr><td>
1 - عرف (ي) المصطلحات التالية :.......................................................................................... 2 ن
</TD></TR>
<tr><td> أ - قانون الحريات العامة.</TD></TR>
<tr><td> ب - الجمعية العامة.</TD></TR>
<tr><td> 2 - صل (ي) بسهم بين أنواع حاجيات الفرد والحقوق المطابقة لها........................................................4 ن</TD></TR>
<tr><td> * العضويـة الأمن، الثقة، الحنان.</TD></TR>
<tr><td> * النفسيــة الإيمان، العقيدة، القيم.</TD></TR>
<tr><td> * الروحيــة التغذية، الشرب، الصحة.</TD></TR>
<tr><td> * الفكريــة التعبير، التثقيف، التفكير.</TD></TR>
<tr><td> </TD></TR>
<tr><td><HR width="99%" color=#ff9b9b SIZE=4>
</TD></TR>
<tr><td>

<table id=table21 borderColor=#ff8c8c cellSpacing=0 cellPadding=0 width="96%" bgColor=#ffdddd border=1><tr><td align=middle width="4%" height="4%">
</TD>
<td align=middle width="14%" height="14%">الدروس</TD>
<td align=middle width="14%" height="14%">المع جم</TD>
<td align=middle width="14%" height="14%">التطبيقات</TD>
<td align=middle width="14%" height="14%">التقويم</TD>
<td align=middle width="20%" height="20%">ا
توزيع فروض المراقبة المستمرة حسب الدروس والدورات UpButtonRd
لتوجيه والإرشاد
</A></TD>
<td align=middle width="20%" height="20%"> </TD></TR></TABLE>
</TD></TR>
<tr><td>

<table id=table23 height="100%" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="96%" border=0><tr><td width="5%" height="100%">
</TD>
<td>
</TD>
<td width="5%" height="100%">
توزيع فروض المراقبة المستمرة حسب الدروس والدورات Copie%20de%20UpButtonRed
</TD></TR></TABLE>
</TD></TR></TABLE>




_uacct = "UA-2289425-1";
urchinTracker();


BODY {
SCROLLBAR-FACE-COLOR: ffcccc; SCROLLBAR-HIGHLIGHT-COLOR: #FFFFFF
; SCROLLBAR-SHADOW-COLOR: #FFFFFF
; SCROLLBAR-3DLIGHT-COLOR: #ffffff; SCROLLBAR-ARROW-COLOR: #ffffff; SCROLLBAR-TRACK-COLOR:white; SCROLLBAR-DARKSHADOW-COLOR: #FFFFFF

}
table.MsoTableGrid
{border:1.0pt solid windowtext;
text-align:left;
font-size:10.0pt;
font-family:"Times New Roman"}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توزيع فروض المراقبة المستمرة حسب الدروس والدورات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثانوية الدرفوفي :: المواد الادبية :: الاجتماعيات-
انتقل الى: